Shop

  • نساء
  • رجال
  • إلكترونيات
  • أطفال
  • المنزل
  • الجمال
  • مستلزمات العناية بالرجال
  • السفر
Search On Asaan
        برفيوم كوم_coupon_code

        عرض منتجات مخفضة

        3.2 ( ٢٠٩ Review )
        67 الناس

        شاهدوا هذه الصفحة اليوم

        239 عروض

        استخدمت في برفيوم كوم هذا الأسبوع

        تصفية حسب الفئة
        الفئات ذات الصلة
        المتاجر المرتبطة
        JollyChic 7 عروض

        Flyin 3 عروض

        Sporter 6 عروض

        Nashri 3 عروض

        Souq 18 عروض

        Elabelz 4 عروض

        Noon 19 عروض

        6th Street 13 عروض

        Namshi 10 عروض

        Golden Scent 12 عروض

        حول برفيوم.كوم السعودية 

        منذ عام 1995 ، يعد متجر برفيوم.كوم أحد أفضل الوجهات المفضلة في أمريكا لشراء العطور عبر الإنترنت بأسعار مخفضة ، حيث يعرض المتجر الإلكتروني أكثر من 7000 مجموعة من الروائح والعطور لكل من الرجال والنساء. كما أن الموقع سهل الاستخدام ، مما يجعل التنقل عبر صفحاته أسهل بكثير للزائرين. يمكنك التصفح عن طريق النقر فوق خيار الرجال أو النساء أو الضغط على اختيار أفضل مجموعة ،  كما يمكنك إيجاد العطر الذي تيحث عنه من الماركة المفضلة لديك من خلال النقر مباشرة على قسم الماركات ، حيث يمتلك الموقع مجموعة واسعة من الكولونيا والعطور من العلامات التجارية الرائدة ، وعطور المشاهير ، ومجموعات الهدايا والعطور النادرة التي قد تجد صعوبة في العثور عليها ، والعطور المتوفرة حديثا ، والعطور المتخصصة، و يمكنك أيضًا العثور على العطور ذات العلامات التجارية بأفضل الأسعار من خلال كود خصم وتخفيصات برفيوم.كوم.

        تتفوق المجموعة الواسعة من العطور بشكل كبير على ما يمكن أن تجده في أي متجر غير عادي في الأسواق ، لأن برفيوم.كوم يضم بعض من أفضل العلامات التجارية مثل كالفن كلاين ، دولتشي آند غابانا ، بولغاري ، بربري ، كريستيان ديور ، جيفنشي ، جيمي شو ، وأكثر من ذلك بكثير. كما يمكن لجميع المنتجات من العلامات التجارية الفاخرة أن تكون ملكك من خلال كوبون برفيوم.كوم، وستتمكن من شراء العطور حسب الموسم الجاري أيضا. قام متجر برفيوم.كوم بتسهيل تصفح العطور على صفحاته من خلال توزيع المجموعات في قسم المواسم المختلفة. لذا اشتري العطر المناسب لك حسب كل موسم. فبعد كل شيء ، العطور ضورية بغض النظر عن الوقت أوالموسم من السنة. أيضًا ، في حال أعجبك أي منتج ولم يعد متاحًا ، يمكنك الاشتراك للحصول على إشعار عند توفر هذا العطر مرة أخرى ، حيث سيقوم الموقع بإرسال بريد إلكتروني إليك بمجرد توفر العطر المطلوب مرة أخرى. 

        منتجات أخرى على موقع برفيوم.كوم السعودية 

        يسافر القائمون على برفيوم.كوم إلى جميع أنحاء العالم ليستطيعوا إيجاد وتوفير المنتجات التي يصعب على العملاء إيجادها. بصرف النظر عن مجموعات العطور الكاملة ، يقوم المتجر أيضا بتوفير المنتجات الأساسية الأخرى والتي تشمل كريم الجسم ، وغسول الجسم ، وبودرة الجسم ، بلسم ما بعد الحلاقة ، والصابون ، جيل الاستحمام ، ومزيلات العرق ، ومستحضرات العناية الشخصية ، بما في ذلك صغيرة الحجم المخصصة للسفر. جميع هذه السلع نقوم بتوفيرها من العلامات التجارية الشهيرة والموثوقة في هذه الصناعة. 

        كود خصم برفيوم.كوم 

        هل تبحث عن بعض عروض التخفيضات المذهلة على أفضل ماركات العطور؟ بحثك عن تلك العطور الفاخرة سينتهي مع العروض المذهلة من مع عروض برفيوم.كوم، عادة ما تكون عروض برفيوم.كوم والتخفيضات في السعودية على مجموعة واسعة من المنتجات، كما ان كوبون خصم برفيوم.كوم ليس صالحة فقط للحصول على خصم على العطور ولكن أيضا على مختلف مستحضرات العناية اليومية  بالبشرة ومستحضرات التجميل الموجودة على الموقع، وهكذا يمكنك الحصول على فرصة لشراء الأفضل لنفسك وكذلك لأحبائك وبأفضل الأسعار.

        من وقت لآخر يوفر الموقع العديد من كوبون خصم برفيوم. كوم  لذلك، عندما ترغب في شراء العطور والهدايا بأفضل الأسعار على الإنترنت ، أو تحتاج إلى شراء منتج من علامة تجارية مشهورة  لنفسك بسعر أقل فإن موقع برفيومزكوم السعودية هو المكان المناسب لك، لأنه المتجر الأكثر تميزا للتسوق عبر الإنترنت. لذا، لا تنتظر أكثر من ذلك ، واستفد من العروض والخصومات الرائعة من خلال كود خصم برفيوم.كوم السعودية.

        تسوق الأفضل مع كوبون خصم برفيوم.كوم

        بشراء عطرك المفضل عبر الإنترنت من برفيوم.كوم تحصل على خصم 70 ٪ على عطرك ، هذا العرض يعمل على مدار السنة. و يمكنك أيضًا التحقق من جميع العروض والصفقات الأخرى في قسم عروض برفيوم.كوم ، كما يمكنك العصور على أفضل أكواد الخصم على موقع أسان أيضًا.

        من خلال تطبيق أي من كود خصم برفيوم.كوم ، يمكنك شراء العطر المثالي وحصد إعجاب من حولك في كل موسم ، حيث يضمن موقع برفيوم.كوم الموثوق به على الإنترنت للعملاء انفاق أموالهم العزيزة على سلع أصلية ومضمونة. 

        أقوى عروض وكوبون برفيوم.كوم

        يتوقع الكثير من العملاء أنهم بحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة للحصول على عطر عالي الجودة ، لكن موقع برفيوم.كوم يقوم بطرح عروض وتخفيضات مختلفة على منتجاته بشكل متواصل ، لذلك في الواقع يعتبر هو الخيار المناسب لأي عميل في الشرق الأوسط لامتلاك العطر المفضل لديه من العلامات التجارية الكبرى بأسعار أقل بكثير من أي مكان آخر. كل هذا ممكن باستخدام عروض وكوبون خصم برفيوم.كوم وبالتالي ، يمكن للعملاء الحصول على أفضل العطور بأسعار مذهلة عند استخدام كود خصم برفيوم.كوم.

        يمكن استخدام كود خصم برفيوم.كوم على المنتجات التي تصل حديثا وبالتالي يمكنك الحصول على أحدث المنتجات وبأفضل الأسعار. هل يمكن للأمور أن تكون أفضل؟ نعم، ما عليك سوى التحقق من المعلومات الموجودة على موقع أسان لمعرفة أحدث مجموعة من كوبون خصم برفيوم.كوم وكود خصم برفيوم.كوم 2019 التي يمكن تطبيقها على أحدث السلع المعروضة. 

        سياسة التوصيل وإعادة المنتجات على موقع برفيوم.كوم السعودية 

        يقوم موقع برفيوم.كوم بتوصيل الطلبات إلى عملائه في المملكة العربية السعودية خلال 4 إلى 12 يوم ، وذلك بنظام التسليم الاعتيادي ، ويمكنك الحصول على طلبك خلال 3 إلى 7 أيام من خلال نظام الشحن السريع. 

        وفي حالة لم تكن راضيًا عن أي منتج قمت بشرائه ، فيمكنك إرجاع طلبك خلال 30 يومًا من استلام الطلب. اطبع ملصق الإرجاع من حسابك على الموقع وأرسله مع الطرود الخاصة بك ، مع ملاحظة أن العطر يجب أن يكون في عبوته الأصلية مع جميع الملصقات المرفقة. يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك إرجاع مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة لأسباب صحية. ولكن يمكن إرجاع العناصر التي تم شراؤها من خلال كود خصم برفيوم.كوم , وكوبون برفيوم.كوم ، وسيتم تحويل المبلغ المسترد في غضون دورة فواتير واحدة لاستلام الطرود من قبل الشركة.

        برفيوم كوم Discount Codes, Coupon Codes & Offers

        Total Offers 3
        Coupon Codes 0
        Deals 3
        تفاصيل الاتصال
        قيم هذا المتجر

        كوبون خصم برفيوم كوم ، و كود خصم برفيوم كوم ، و كوبون برفيوم كوم شهر اكتوبر ٢٠١٩ المملكة العربية السعودية | أسان

        3 برفيوم كوم العروض المتوفرة


        الصفقة
        خصم Flat 20%
        Flat 20% خصم

        Free shipping on thousands of fragrances. Avail discounts on top brands body odor.

        ٠٧‏/٠٥‏/٢٠٢٠ تنتهي في

        الصفقة
        عرض Gift Sets
        Gift Sets عرض

        To buy men or women fragrance for a discount on sets of perfumes use vouchers available.

        ١١‏/٠٤‏/٢٠٢٠ تنتهي في

        الصفقة
        عرض Cash back
        Cash back عرض

        Shop perfumes at the lowest price and to get extra cashback visit the provided link.

        ٢٧‏/٠٣‏/٢٠٢٠ تنتهي في

        كودات خصم برفيوم كوم بالإضافة إلى العروض الصحيحة المجربة.

        خصومات آخرتأكيد برفيوم كوم اكواد خصم
        Free shipping on thousands of fragrances. Avail discounts on top brands body odor. ١٨‏/١٠‏/٢٠١٩ -
        Shop perfumes at the lowest price and to get extra cashback visit the provided link. ١٨‏/١٠‏/٢٠١٩ -
        To buy men or women fragrance for a discount on sets of perfumes use vouchers available. ١٨‏/١٠‏/٢٠١٩ -

        الأسئلة الشائعة حول برفيوم.كوم

         

        هل العطور والكولونيا التي تباع على برفيوم.كوم أصلية؟

        نعم ، تبيع المنصة منتجات أصلية بنسبة 100٪ يتم توفيرها مباشرة من العلامات التجارية الأصلية.

         

        ما طريقة الدفع المقبولة على برفيوم.كوم السعودية؟

        يمكنك الدفع من خلال بطاقات فيزا أو ماستر كارد ، أو أمريكان اكسبريس ، أو ديسكفر ، أو جى سي بي ، أو باي بال ، أو أبل باي.

         

        كيفية استخدام كود خصم برفيوم.كوم؟

        انتقل أولاً إلى منصة أسان وانسخ كود خصم برفيوم.كوم الذي تريد استخدامه ، ثم اذهب إلى صفحة الدفع على برفيوم.كوم ، الصق الكود الذي قمت بنسخه، وسيتم تقليل إجمالي مبلغ الفواتير على الفور.

         

        لماذا لا أستطيع استخدام كوبون خصم برفيوم.كوم 2019؟

        في حالة عدم تطبيق كوبون خصم برفيوم.كوم 2019 ، فقد تكون قد استخدمت رمز الكوبون الخطأ ، أو قد يكون منتهي الصلاحية. يرجى التحقق من معلومات كود خصم برفيوم.كوم الواردة أدناه على منصة أسان.

KSA Perfume Com Coupon code

Perfume Com Coupon Codes | Up To 60% Off | November 2019 | KSA

3 Perfume Com Offers Available

About Perfume.com KSA

Since 1995 Perfume.com is one of America’s top favorite destination to purchase perfumes online that too at the discounted rates. The platform stocks over 7,000 scents collection for both women and men. Also, the website is user-friendly, which makes navigation over the platform much easier for visitors. You can browse by taping on men, women, or top collection option. Also, you can search for your favorite brand perfume by directly clicking on the section named brands. The wide range of colognes and perfumes consist of top brand perfumes, celebrity fragrances, gift sets, elusive scents, new arrivals, and specialty perfumes. You can also find branded fragrances on discounted prices through Perfume.com deals and offers. 

The vast collection of fragrances tremendously outperforms what you could discover at any offline shop in the market. Some of the top brands available here are Calvin Klein, Dolce & Gabbana, Bvlgari, Burberry, Christian Dior, Givenchy, Jimmy Choo, and much more. What's more, all these luxurious brand products can be yours through Perfume.com coupon. One can also buy fragrances as per the ongoing season too. Perfume.com has made it easy to browse the perfumes on its platforms by distributing the collection in different season section. So, buy the right fragrance for yourself that fits for every season. After all, perfumes are the necessity irrespective of the time and season of the year. Also, in case you liked any product and it is out of stock, you can subscribe to get a notification on restocking of that item. The company will email you as soon as that particular item is restocked in their inventory.

Other Products on Perfume.com KSA

The buyers at Perfume.com travel all around the world to store hard to find products for the customers. Apart from the full range of perfumery, the company also stores other body essential products. It includes body cream, body lotion, body powder, aftershave balm, soaps, shower gel, deodorants, and travel-size minis. All these goods are from famous and reliable brands in the industry.

Online Perfume.com Voucher Codes Bonanza

Are you looking for some great discount offers on the top fragrance brands? Your hunt for buying those luxury perfumes has come to an end with Perdume.com sale offers. Perfume.com deals and offers in ksa usually works on a wide range of products. Also, those coupons are not just valid for getting discount on fragrances but also on different daily skin care and cosmetic essentials listed on the site. With this you get the opportunity to buy the best for yourself as well as your loved ones.

Time to time the platform launches various Perfume.com coupons. So, when you wish to purchase discounted gift sets online, or you need to buy a branded product for yourself on lesser price, Perfume.com Saudi Arabia is your best bet. It's the most confided online store for perfumes shopping. So, wait no more and take advantage of such great Perfume.com promo code deals! 

Perfume.com Discount Code Deal

By purchasing your next fragrance online with Perfume.com KSA, you get the 70% off on the retail costs of your new perfume order. This offer works throughout the year. You can also check all the other running offers and deals on the offers section of the Perfume.com page. Alternatively, you can see the available coupons from the Asaan portal as well.

By applying any Perfume.com voucher code you can buy the perfect fragrance to spread the good vibes in every season. The trusted online model of Perfume.com makes it possible for customers to invest their hard-earned money on the right authentic goods.

Mega Perfume.com Coupon Code Offers

It's nothing unexpected that numerous customers envision they need to pay a massive price for a quality perfume. But Perfume.com keeps rolling out various sale offers on its platform. In fact, it is a go-to option for every Middle Eastern to own his or her favorite fragrance from the big brands at a much lesser rate than anywhere else. All this is possible by using sale offers. Thus, customers can get the most exquisite perfume at discount rates when they use Perfume.com voucher code.

The Perfume.com discount code also works on some of the freshest arrivals. Thus, you can grab the latest and trending merchandise on the lesser price. Can anything get better than this? Simply check the information on Asaan portal to know the relevant Perfume.com coupon code 2019 applicable on the latest goods.

Perfume.com KSA Shipping and Return Terms

Perfume.com delivers the order within 4 to 12 business days to its Kingdom of Saudi Arabia customers on standard delivery. And you can also get your order within 3 to 7 business days on Premium Shipping request.

If you are unsatisfied with any purchased product, you can return your order within 30 days of receiving the order. Print the return label from your account on the site and send it along with your parcel. Remember the perfume should be in its original package with all the tags attached. Kindly note you can't return cosmetics and skin care goods due to health reasons. But items bought on Perfume.com coupon codes offer can be returned. The refund will be transferred within one billing cycle of receiving the parcel by the company.

  • Flat 20%
    deal

    Summer Sale 20% off on Perfumes at Perfume Com

    Free shipping on thousands of fragrances. Avail discounts on top brands body odor.

    Show detail
  • Cash back
    deal

    Extra 20% off on Fragrances at Perfume Com

    Shop perfumes at the lowest price and to get extra cashback visit the provided link.

    Show detail
  • Gift Sets
    deal

    Buy Gift Sets SAR 25 off at Perfume Com

    To buy men or women fragrance for a discount on sets of perfumes use vouchers available.

    Show detail

Perfume.com FAQs

 

Are perfumes and colognes sold on Perfume.com authentic?

Yes, the platform sells 100% original products which are traded directly from the real brands.

 

What mode of payments are accepted on the Perfume.com KSA platform?

You can pay through Visa, Mastercard, American Express, Discover, JCB, Paypal, or Apple Pay on the website.

 

How to use Perfume.com promo code?

First, go to Asaan platform and copy the Perfume.com coupon you want to use. Then on the Perfume.com checkout page, paste the copied coupon code. Your total billing amount will reduce instantly.

 

Why am I not able to use Perfume.com coupon 2019?

In case you are failing to apply Perfume.com coupon code, then you might be using the wrong or expired coupon code. Kindly check the Perfume.com coupon code 2019 information given below every coupon link on Asaan.