Shop

  • نساء
  • رجال
  • إلكترونيات
  • أطفال
  • المنزل
  • الجمال
  • مستلزمات العناية بالرجال
  • السفر
Search On Asaan

        عرض منتجات مخفضة

        3.5 ( ٤٩٩ Review )
        62 الناس

        شاهدوا هذه الصفحة اليوم

        44 عروض

        استخدمت في بشرة كير هذا الأسبوع

        تصفية حسب الفئة
        الفئات ذات الصلة
        المتاجر المرتبطة
        Sporter 6 عروض

        فلاي إن 9 عروض

        Nashri 3 عروض

        JollyChic 11 عروض

        Desertcart 8 عروض

        سوق كوم 29 عروض

        إي ليبلز 7 عروض

        نون 44 عروض

        6 ستريت 20 عروض

        قولدن سنت 18 عروض

        حول بشرة كير

        بشرة كير هو متجر على الانترنت للعناية بالبشرة مقره في الإمارات العربية المتحدة ، ويوفر أفضل  منتجات العناية بالبشرة ، والعناية الشخصية لتلبية حاجة كل العملاء بأسعار مذهلة. يقدم مجموعة واسعة من المنتجات ، يمكنك ملء عربة التسوق الخاصة بك من منتجات العناية بالبشرة المعتمدة من قبل أطباء الأمراض الجلدية الأفضل ، وبأرخص الأسعار المتاحة في الشرق الأوسط. اكتشف المنتجات المختارة بعناية ، والنطاقات المحررة للغاية من منتجات الجمال والعناية بالبشرة الممتازة بتكلفة معقولة. استخدم أكواد خصم بشرة كير، وكوبونات خصم ، وعروض بشرة كير الحصرية لتحصل على مجموعة من منتجات العناية بالبشرة ، ومنتجات العناية الشخصية في الشرق الأوسط. تصفح من خلال فئات مذهلة من منتجات العناية بالشعر ، والمكياج ، والعناية بالبشرة من أفضل العلامات التجارية والشركات المصنعة في السوق من جميع أنحاء العالم. تضمن العلامة التجارية توافر قمة الجودة ؛ لتوفير تجربة تسوق رائعة عبر الإنترنت مدعومة من قبل المتخصصين وخبراء العناية بالبشرة. أن المتجر في مهمة لتوفير أفضل منتجات العناية الشخصية للشخص الذي يحتاج إلى جعل بشرته تتلألأ مثل النحوم. مع اعتقاد حقيقي أن الجميع يجب أن يهدف إلى الحصول على بشرة متوهجة مثالية في كل موسم ، وكل طقس وأي حالة ، تهدف الشركة إلى توفير منتجات العناية بالبشرة إلى فئات كبيرة من السكان بتكلفة معقولة.

        أفضل منتجات العناية بالبشرة فقط بنقرة واحدة

         

        في متجر بشرة كير الإلكتروني ، أنت على بعد نقرة واحدة لطلب أفضل منتجات العناية بالبشرة الموصى بها من قبل أفضل أخصائيين الأمراض الجلدية  بأسعار معقولة. في عالم اليوم الذي يتسبب فيه التلوث ، والتوتر اليومي في ضرر جميع أوجه حياتنا ، لذا نحتاج إلى حلول أفضل للعناية بشرتنا. تشتهر منطقة الشرق الأوسط بمناجمها النفطية ، وكذلك الطقس الحار ، فلحماية بشرتك من أشعة الشمس القاسية تحتاج  إلى منتجات ذات جودة أفضل للعناية بالبشرة والجمال لتحقيق توهج شبيه بالبلور. المثير للدهشة أن بشرة كير هو الحل لجميع مخاوفك للعناية بالبشرة ؛ حيث يتم عرض أفضل المنتجات في المتجر. يمكنك بسهولة طلب منتجات العناية بالبشرة الحصرية ، العناية بالشعر ، الماكياج ، الجمال ، ومنتجات الجسم. للحصول على أكبر خصم على منتجات العناية الشخصية المدهشة ، فقط اضغط على أكواد خصم  بشرة كير على أسان ، وسيتم توجيهك إلى عروض ، وخصومات بشرة كير ، حيث تنتظر مئات منتجات العناية بالبشرة والعناية الشخصية للرجال والنساء ليتم تسليمها لك عند عتبة باب منزلك.

        طبيبك الشخصي لمشاكل البشرة

        عند التعرض لأشعة الشمس القاسية ، تصبح حاجتك للحصول على أفضل منتجات العناية بالبشرة ملحة ، ولكن مع علاجات ومنتجات العناية بالبشرة المرتفعة ، لا يهتم الجميع بالجلد الناعم الذي يحتاجه المرء من أجل الحصول على بشرة مشرقة ومتألقة. مع بشرة كير، يمكنك أن تقول وداعًا لجميع مخاوفك المتعلقة بالبشرة حيث يتم رعايتك مع خبراء في طب الأمراض الجلدية في حدود ميزانيتك. يمكنك الوصول إلى الآلاف من أفضل منتجات العناية الشخصية ، والعناية بالبشرة من أي مكان ، وزمان في العالم ، وطلب شراء علاماتك التجارية المفضلة بأسعار حصرية. للاستمتاع بخدمة التوصيل المجاني على طلباتك ، يمكنك فقط النقر على أي من أكواد خصم بشرة كير الترويجية ، أو عروض بشرة كير للتسليم من خلال موقع أسان ، وتوفير بعض النقود الإضافية أثناء تسوق أفضل المنتجات والعلامات التجارية عبر الإنترنت.

        أكواد خصم بشرة كير لأفضل منتجات العناية بالبشرة في الخليج

        إن الموازنة بين العمل والرعاية الشخصية مهمة صعبة لإنجازها عندما يكون يومك مكتظًا بقائمة من الأشياء التي يجب تنفيذها. في العالم الحديث حيث يكون الجميع مشغولاً للغاية ، فإن مواكبة الرعاية الشخصية أمر صعب في معظم الأوقات. يقترح أطباء الأمراض الجلدية الحفاظ على جدول منتظم للرعاية الشخصية والنظافة ؛ من أجل الحصول على بشرة شابة وحيوية في كل موسم. يمكن القيام بذلك بسهولة على متجر بشرة كير عبر الإنترنت. ولقد وافق أطباء الأمراض الجلدية على المنتجات التي تصلكم عند عتبة داركم بأقل سعر ممكن. على أسان يمكنك توفير الكثير أثناء تسوق منتجات العناية الشخصية عبر الإنترنت من خلال استخدام كوبونات خصم بشرة كير المثيرة ، وأكواد خصم بشرة كير. من خلال مجموعة كبيرة من منتجات العناية الشخصية المنتقاة بعناية ، والعناية بالبشرة ، والعناية بالشعر ، والماكياج ، ومنتجات العناية بالجمال ، يمكن للعملاء الوصول إلى قوائم لا نهائية من المنتجات الفاخرة بأسعار مخفضة. اجعل بشرتك متوهجة وتألق مثل نجم كل يوم تخرج فيه من المنزل.

        الدفع والشحن

         

        بالإضافة إلى توفير عروض بشرة كير المذهلة ، يحتوي المتجر الإلكتروني أيضًا على بعض سياسات الدفع والشحن والإرجاع الجذابة. عندما يتعلق الأمر بالدفع ، يمكن للمتسوقين الدفع علي بشرة كير من خلال جميع أنواع بطاقات الائتمان والخصم ، وفيزا ، وماستركارد. يتم تأمين جميع المبالغ المدفوعة في بشرة كير باستخدام عاملين أمان ، ويمكن للمتسوق الوثوق بشكل أعمى بالنظام الأمان مؤكدين  عدم وجود تسرب للبيانات ، أو سرقة أي معلومات شخصية وسرية.  يشحن بشرة كير إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مجاناً لجميع الطلبات بقيمة أكثر من  350 ريال ، وتطبق رسوم بقيمة 50 ريال سعودي على الشحن أقل من 350 ريال. كما يوفر المتجر الإلكتروني سياسات إرجاع مذهلة إذا كان العميل غير راض تمامًا عن المنتج فيما يتعلق بجودته أو يختلف عن ما هو مذكور على موقع الويب. يأخذ المتجر جميع طلبات الإرجاع في غضون سبعة أيام من استلام الطلب. طلبات الإرجاع بعد سبعة أيام من استلام المنتج لن تقبل مطلقا. يمكن للعميل فقط التقدم بطلب لإرجاع المنتج في حالة خلل المنتج أو تلفه عند استلامه.

        تفاصيل الاتصال
        قيم هذا المتجر

        كوبون خصم بشرة كير ، و كود خصم بشرة كير ، و كوبون بشرة كير أغسطس ٢٠١٩ المملكة العربية السعودية | أسان

        10 العروض المتوفرة


        الصفقة
        عرض تخفيضات رمضان
        تخفيضات رمضان عرض

        تسوق منتجات التجميل والماكياج على بشرة كير واحصل على توفير يصل إلى 50٪ على العناصر المحددة خلال شهر رمضان 2019.

        ١٨‏/١٢‏/٢٠١٩ تنتهي في

        الصفقة
        عرض خصم 10%
        خصم 10% عرض

        الآن يمكنك تسوق منتجات مدهشة للعناية بالبشرة بسعر 10٪ أقل . هيا تسوق الآن و لا تتردد.

        ٣٠‏/١٢‏/٢٠١٩ تنتهي في

        الصفقة
        عرض 70%
        70% عرض

        تسوق منتجات تجميل متميزة واحصل على خصم يصل إلى 70٪ على جميع الأصناف على بشرة كير.

        ٢٦‏/٠٨‏/٢٠١٩ تنتهي في

        الصفقة
        خصم 15% ثابت
        15% ثابت خصم

        تسوق غلى بشرة كير واشتر أي 3 منتجات لتحصل على خصم 15٪ على طلبك. عجل!

        ٠٦‏/١١‏/٢٠١٩ تنتهي في

        الصفقة
        عرض وفر 400 ريالا
        وفر 400 ريالا عرض

        تسوق على بشرة كير ووفر حتى 400 ريالا على المنتجات المختارة.

        ١٩‏/١٢‏/٢٠١٩ تنتهي في

        الصفقة
        خصم ثابت 10%
        ثابت 10% خصم

        تسوق منتجات العناية بالبشرة ذات العلامات التجارية الكبرى واحصل على خصم 10٪ على جميع المنتجات المختارة.

        ٢١‏/١١‏/٢٠١٩ تنتهي في

        الصفقة
        عرض منتج مجاني
        منتج مجاني عرض

        تسوق بقيمة 500 ريالا وأكثر ثم احصل على منتج واحد مجانًا على بشرة كير

        ١٨‏/١٢‏/٢٠١٩ تنتهي في

        الصفقة
        خصم ثابت 20%
        ثابت 20% خصم

        تسوق منتجات اوباجي واحصل على خصم 20٪ على جميع العناصر والفئات.

        ٢٢‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

        الصفقة
        عرض لفترة محدودة
        لفترة محدودة عرض

        تسوق الآن بأكثر من 1000 ريالا واحصل على أي منتج للتجميل والماكياج مجاناً. تسوق الآن.

        ٢٨‏/٠٤‏/٢٠٢٠ تنتهي في

        الصفقة
        عرض ابتداء من 150 ريالا
        ابتداء من 150 ريالا عرض

        تسوق منتجات أليسي برونتي ابتداءً من 150 ريالا فقط. تسوق الآن.

        ٢٩‏/٠٦‏/٢٠٢٠ تنتهي في

        رموزترويجية مماثلة، ورموز الخصم والتصفيقات

        تسوق على سبورتر و وفر ما يصل إلى 30٪ على منتجات الرياضة والتغذية العضوية والطبيعية.

        ١٤‏/١١‏/٢٠١٩ تنتهي في

        قم بزيارة كوريا الجنوبية بأقل الأسعار في مكان من التناقضات الصارخة والتباينات الشديدة

        ١٥‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Nashri

        +3 عروض

        استفد من العروض المهمة بأقل الأسعار على المكياج و اكسسوارات الشعر و العناية بالبشرة ، إلخ.

        ١٥‏/٠٢‏/٢٠٢٠ تنتهي في

        تسوق مع جولي تشيك في المملكة واصحل على منتج قيمته 10 ريالات كحد أدنى حينما تقوم بالشراء بما يزيد عن 50 ريالا

        ٠١‏/١١‏/٢٠١٩ تنتهي في

        اشتر أدوات المطبخ والوجبات الخفيفة والأطعمة والمشروبات واحصل على توصيل مجاني لكل مشترياتك.

        ٢٣‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Shop Jewelry pieces like necklaces, bracelets, and earrings started from SR 36 at Souq Saudi.

        ١٦‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Shop women's footwear and get discount up to 60% off when shopping online.

        ٢٤‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        نون

        +44 عروض

        Use this coupon to get up to 50% off + extra 10% off on large appliances at Noon Saudi.

        ٢٥‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Shop summer sunset clothing for men at 35% off discount.

        ٢٥‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Shop Golden Scent ksa and save SR 150 on Givenchy Products.

        ١٦‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

Shop

  • Women
  • Men
  • Tech
  • Kids
  • Home
  • Beauty
  • Grooming
  • Travel
Search On Asaan

        View Discounted Products

        3.5 ( 511 Review )
        77 People

        Viewed this page today

        55 Offers

        Used BasharaCare this week

        Filter by Categories
        Related Categories
        Related Stores
        Sporter 6 Offers

        Flyin 8 Offers

        Nashri 3 Offers

        Desertcart 8 Offers

        JollyChic 10 Offers

        Souq 29 Offers

        Elabelz 7 Offers

        Noon 43 Offers

        6th Street 21 Offers

        Golden Scent 19 Offers

        About BasharaCare

        Based in UAE, Dubai BasharaCare online store provides apex skincare and personal care products to cater to every age of customers at amazing prices. Offering a wide selection of products, you can fill your cart with skincare products approved by the top dermatologist in town at cheapest prices available in the Middle East. Discover handpicked products and highly edited ranges of premium beauty and skincare products at reasonable costs. Use BasharaCare coupon codes and exclusive BasharaCare coupons and deals to make your way through unmatchable ranges of skincare and personal care products in the Middle East. Browse through amazing categories of Hair Care, Makeup, Skin Care and grooming products from the best brands and top market manufacturers from over the globe. The brand ensures the availability of only apex and premium quality of products to provide a class apart online shopping experience. Backed by professionals and skin care experts, the company is on a mission to cater supreme class of personal care products to the one in need to make his skin shine like the sun. with a true believe that everyone should aim for perfect glowing skin in every season, every weather and any condition, the company aims to provide class apart skincare products to the major population at affordable costs.

        Best Skincare products just a click away

        At Bashara online store, you are just a click away to order the finest skin care products recommended by the top dermatologist in town at affordable price ranges. In today’s world where pollution and everyday stress taking a major dig on all our lives, we need better solutions to take care of our skin. The Middle East is known for its oil mines and also for its hot weather. To protect your skin from the harsh sun, better quality skincare and beauty care products are needed to achieve a crystal-like glow on your skin. Surprisingly Bashara is the solution for all your skincare worries as the best products are showcased on the online store. You can easily order home exclusive skincare, haircare, makeup, beauty, and body products. To score the greatest discount on amazing personal care products, just click on the Asaan’s BasharaCare coupon codes and you will be directed to BasharaCare deals and discount section, where hundreds of skincare and personal care products for men and women are waiting to be delivered at your doorstep.

        Your Personal Dermatologist

        When coping with the harsh sun, your need for best skincare products become an urge to fulfill. But with skyrocketing skincare treatments and products, not everyone cares to bother about the soft skin one needs to care for in order to get a glowing and radiant skin. With BasharaCare, you can say goodbye to all your skincare worries as you are served with experts of Dermatology right in your pocket. You can access thousands of top-ranked personal care and skin care products from anywhere and anytime in the world and order home your favorite brands at exclusive prices. To grab free delivery on your orders, you can just click on any of Asaan’s free delivery BasharaCare promo codes or BasharaCare Deals and save some extra cash while shopping online some of the best ranges products and brands.

        BasharaCare Coupon Codes for Best Skincare Products in GCC

        Balancing out between work and personal care is a tough task to accomplish when your day is packed with a list of things to perform. In the modern world where everyone is so busy, keeping up with personal care and grooming is difficult at most times. The modern dermatologist suggests maintaining a regular personal care and hygiene schedule in order to have a young and lively skin in every season. This can be easily done at the Bashara Care online store. Dermatologist approved products right at your doorstep at least possible price. At Asaan you can save extra bucks while shopping for personal care products online by using exciting BasharaCare coupons and BasharaCare coupon codes. With a large array of handpicked personal care, skin care, hair care, makeup, beauty and grooming products, customers can access endless lists of premium products at discounted prices. Make your skin glowing and shine like a star every day you step out of the house.

        Payments and Shipping


        Besides providing amazing BasharaCare deals and offers, the online store also has some attractive payments, shipping, and return policies. When it comes to payment, shoppers can pay at BasharaCare through all types of credit and debit cards, visa, and mastercards. All the payment at BasharaCare are secured with two-factor authentication and a shopper can blindly trust upon the secured system ensuring no data leaks and thefts of any personal and confidential information.
        BasharaCare ships all across the KSA for free above all order of SAR 350 and a charge of SAR 50 is applicable on shipping below SAR 350 amount.
        The online store also provides amazing return policies if a customer is not completely satisfied with the product regarding its quality or is different from as mentioned on the website. The online store takes all return orders happily within seven days of receiving the goods. Product application to return after seven days from the reception of the goods will not be entertained. A customer can only apply to return the product in case the product is defective or damaged when received.

         

        Contact Details
        Rate this store

        BasharaCare Coupon Codes, Deals and Offers for Saudi Arabia in August 2019

        10 Offers Available


        Ramadan Sale OFFER
        Deal
        Ramadan Sale OFFER

        Shop for beauty and makeup products at basharacare and get to save up to 50% off on selected items during this Ramadan 2019.

        Expires on Dec 18, 2019

        Flat 10% OFFER
        Deal
        Flat 10% OFFER

        Now you can shop amazing skincare products at flat 10% off. Shop now.

        Expires on Dec 30, 2019

        70% OFFER
        Deal
        70% OFFER

        Shop premium beauty products and get discount up to 70% off on all items at Basharacare.

        Expires on Aug 26, 2019

        Flat 15% OFF
        Deal
        Flat 15% OFF

        Shop at Basharacare and buy any 3 products to get flat 15% off on your order. Hurry!

        Expires on Nov 6, 2019

        Save SAR 400 OFFER
        Deal
        Save SAR 400 OFFER

        Shop at Basharacare and save up to SAR 400 on selected products.

        Expires on Dec 19, 2019

        Flat 10% OFF
        Deal
        Flat 10% OFF

        Shop for branded skincare products and get flat 10% off on all selected products.

        Expires on Nov 21, 2019

        Free Product OFFER
        Deal
        Free Product OFFER

        Shop for SAR 500 and more and get one product free at BasharaCare

        Expires on Dec 18, 2019

        Flat 20% OFF
        Deal
        Flat 20% OFF

        Shop for Obagi products and get flat 20% off on all items and categories.

        Expires on Oct 22, 2019

        Limited Period OFFER
        Deal
        Limited Period OFFER

        Now shop for more than SR 1000 and get any beauty and makeup product for absolutely free. Shop now.

        Expires on Apr 28, 2020

        From SR 150 OFFER
        Deal
        From SR 150 OFFER

        Shop for Alissi Bronte products starting from SR 150 only. Shop now.

        Expires on Jun 29, 2020

        Similar Promotional Codes, Discount Codes and Deals

        At Sporter save up to 30% on organic and natural sports and nutrition products.

        Expires on Nov 14, 2019

        Visit South Korea for low rates at a place of wild contradictions and stark contrasts.

        Expires on Sep 15, 2019

        Avail on big offers at the lowest prices on makeup, hair accessories, skincare etc.

        Expires on Feb 15, 2020

        Buy kitchen items, snacks, food and beverages and get free delivery on your every buys.

        Expires on Sep 23, 2019

        Shop at Jollychic KSA and get minimum SR 10 product free when purchasing over SR 50.

        Expires on Nov 1, 2019

        Souq

        +29 Offers

        Shop Coffee machines and get flat 20% off on shopping online at Souq

        Expires on Sep 22, 2019

        Shop women's footwear and get discount up to 60% off when shopping online.

        Expires on Sep 24, 2019

        Noon

        +43 Offers

        Shop Apple smartwatch series 4 to get SAR 300 off plus extra 10% off on your order.

        Expires on Nov 20, 2019

        Shop bags by Herschel and get discount of SR 450 on your order.

        Expires on Oct 3, 2019

        Shop skincare products of all time for men and women at Golden Scent at Saudi Arabia's online store.

        Expires on Oct 29, 2019