Shop

  • نساء
  • رجال
  • إلكترونيات
  • أطفال
  • المنزل
  • الجمال
  • مستلزمات العناية بالرجال
  • السفر
Search On Asaan

        أفضل 5 أجهزة للألعاب | 2019

        By : Vasu Arora , على 23-01-19

        "إن 2019 تثبت نفسها كسنة مثالية لأجهزة الألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، لقد حان الوقت المناسب لشراء واحدة حيث كشفت بعض المتاجر البارزة مثل إكسايت كوم عن خصومات مذهلة على أجهزة ألعاب الفيديو هذه باستخدام كوبون خصم إكسايت. "

        دائما ما تعد وحدات التحكم في الألعاب ، الخيار البارز عندما يتعلق الأمر بالترفيه تحت سقف المنزل. إن الأسواق مكتسحة بمجموعة كبيرة من وحدات التحكم في الألعاب ، و التي تختلف من فائقة الدقة إلى 4 كيلوبايت ، والقائمة لا تنتهي أبدًا.

        نحن نعلم مدى أهمية الحصول على أفضل وحدة تحكم. هذا هو السبب الذي جعلنا نقدم لكم أسطولًا من أفضل 5 أجهزة للألعاب و التي يعشقها اللاعبين المحترفين. هيا سارع و تصفح وحدات التحكم في الألعاب هذه لتحصل على أفضل لعب.


        إكس بوكس وان X


        x_box_one_x


        ليس هناك شك في أن الإكس بوكس هي وحدة التحكم في الألعاب الأصيلة التي يمكنك شراؤها. يوفر هذا الإصدار الجديد من الإكس بوكس أفضل الرسومات وهو سهل الاستخدام. فإذا كنت من عشاق الألعاب ذات الجودة العالية والألعاب الحقيقية ، فهذا يدل على أن هذا المنتج مخصص لك فقط!

        تبلغ سرعة معالجة وحدة التحكم هذه، ستة تريليون نقطة عائمة ، مما يعني أنك لن تواجه أي تأخير في تجربة الألعاب السلسة.

        للحصول على تجربة 4 كي، يجب عليك الاتصال بمشغل أقراص بلو راي. يمكنك الحصول على هذا المنتج بأفضل سعر على سوق.كوم و ذلك باستخدام كوبون خصم سوق.

        بلاي ستيشن 4 برو


        playstation_4_pro



        حقق البلاي ستيشن 4 مبيعات هائلة واعتبرأفضل وحدة تحكم موثوقة عند المستخدم. كانت الألعاب المتاحة مع بي إس 4 ذات مستوى معياري جيد كما أن اللاعبين أصبحوا يميلون نحو وحدة التحكم هذه في أي وقت من الأوقات.

        بعد النجاح الهائل لـ بي إس 4، قررت سوني إطلاق البلاس ستيشن 4 برو. حيث أن وحدة تحكم الألعاب هذه أفضل بكثير من سابقاتها ويمكنها تقديم تجربة لعب جديدة , وجيدة تمامًا للمستخدم.

        هل تعشق الألعاب عالية الدقة؟ قم بزيارة  www.noon.com واشتر جهاز بي إس 4 برو بسعر اقتصادي من خلال تطبيق كوبون خصم نون.

        نينتندو سويتش 


        nintendo_switch


        هل تساءلت يومًا أنه يمكنك الاستمتاع بلوحة تحكم في الألعاب بدون جهاز تلفزيون أو شاشة؟ حسنًا ، لم يكن هذا ممكنًا حتى أطلقت نينتندو أكثر مفاتيح نينتندو سويتش التي طال انتظارها. تتوفر وحدة التحكم في الألعاب هذه وظيفة مزدوجة. إذ يمكنك توصيله بالتلفزيون مثل أي وحدة تحكم أخرى ، كما يمكنك الاستمتاع بالألعاب أثناء التنقل باستخدام الشاشة المحمولة التي تأتي مع وحدة التحكم.

        يقدم سويتش عددًا من الألعاب التي تجذب المشاهدين وتشجعهم على اللعب. يمكنك الحصول على نينتندو سويتش بسعر أقل من بي إس 4 و , إكس بوكس وان X.

        الإصدار الكلاسيكي لسوبر سنيس


        Super_SNES_Classis_Edition


        يشعر معظم الناس أن الألعاب الحديثة تفتقر للهشاشة كما أنها غير قابلة للعب من قبل الجميع. ولكن هذه الشركة المصنعة تهتم بالجميع! سنيس كلاسيك عبارة عن وحدة تحكم في الألعاب بما فيها الألعاب القديمة. لا تدعم وحدة التحكم هذه أي محتوى بدقة 4 كي ولكنك ستحصل على أفضل تجربة مفيدة.

        بالإضافة إلى ذلك ، يوفر نظام سنيس الكلاسيكي وظيفة حفظ الحالة ، والتي تتيح لك حفظ اللعبة متى و أين تركتها. يمكنك الحصول على مجموعة مكونة من 20 لعبة مبنية مسبقًا ، ويمكنك شراء المزيد من الألعاب إذا لزم الأمر.

        أفضل مكان للحصول على وحدة التحكم في الألعاب هو اكسترا ستور. كما نعلم جميعا يقوم العديد من البائعين ببيع منتجات غير أصلية ولكن يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على وحدة تحكم أصلية وأصيلة من هذا المتجر باستخدام كود خصم اكسترا.

        بلاي ستيشن 3


        playstation_3


        بلاي ستيشن لم يسبق له مثيل! لا يزال العديد من اللاعبين يعتقدون أن بي إس 3 هو أفضل وحدة تحكم للألعاب اليومية. حيث تتلاءم وحدة التحكم هذه مع جميع أجهزة التلفزيون عالية الدقة ، كما تدعم تقنية بلو راي ألعاب 4 كي. بي إس 3 عبارة عن مجموعة معبأة يمكنها توفير ألعاب قوية واتصال إنترنت وصوت مزدهر! كل ذلك في حزمة واحدة.

        فيرديكت


        أثناء شراء وحدة تحكم في الألعاب ، تأكد من إجراء بحث جيد. ابحث عن نوع الألعاب المتاحة في هذا الإصدار المعين. معظم الألعاب المذكورة أعلاه لديها دعم جي بي يو مما يجعلها مزيجا مثاليا من القوة والحداثة. تأكد من شراء هذه المفاتيح من المشترين المسجلين على www.Xcite.com.

        لن يتيح لك الشراء من هؤلاء البائعين التسوق بأفضل الأسعار فحسب ، بل يضمن لك أيضًا شراء منتج أصلي و أصيل. لا تنسَ اختيار كوبون خصم إكسايت قبل الدفع.

Shop

  • Women
  • Men
  • Tech
  • Kids
  • Home
  • Beauty
  • Grooming
  • Travel
Search On Asaan

        Top 5 Gaming Consoles of 2019

        By : Vasu Arora , on 23-01-19

        “2019 is proving itself as the perfect year for gaming consoles. Also, it’s the right time to buy one as some prominent sellers like Xcite.com have revealed breath-throbbing discounts on these gaming consoles with Xcite Coupon.”

        Gaming consoles are always the prominent choice when it comes to under-roof entertainment. The markets are flooded with a plethora of game consoles that varies from ultra-HD to 4 K and the list is never-ending.

        We know how important it is to bag the best console. That’s why we have brought a fleet of top 5 gaming consoles that are ruling the hearts of professional gamers. Go through these gaming consoles to get your hand on the best one.


        XBOX ONE X


        x_box_one_x


        There is no doubt that XBOX is the classiest gaming console you can purchase. This version of XBOX delivers the best graphics and is easy to use. If you are someone who adores high quality and real gaming, then this product is definitely meant for you.

        The processing speed of this console is six trillion floating points, which means that you will never encounter any lag for a smooth gaming experience.

        For a 4K experience, you should connect with a Blu-Ray player. You can get this product at the best price from Souq with the help of Souq Coupon Code.


        PlayStation 4 Pro


        playstation_4_pro



        PlayStation 4 has enjoyed immense sales and was considered as the best console for user engagement. The games available with PS 4 were of par standard and gamers inclined towards this console in no time.

        After the immense success of PS4, Sony decided to launch PlayStation 4 Pro. This gaming console is much better than its predecessor and can deliver the user with a whole new gaming experience.

        Do you fall for high-fidelity games? Switch to www.noon.com and buy your PS4 pro at economical price by applying Noon Coupon Code.


        Nintendo Switch


        nintendo_switch


        Ever wondered that you can enjoy a gaming console without a TV or monitor? Well, this was not possible until Nintendo has launched the most awaited Nintendo Switch. This gaming console provides dual functionality. You can plug it into the TV like any other console and can also enjoy gaming on the go with the portable screen that comes with the console.

        Switch offers a number of first-party games that are really alluring and fun to play. You can get a Nintendo Switch at lesser price than a PS4 and XBOX ONE X.


        Super SNES Classis Edition


        Super_SNES_Classis_Edition


        Most people feel that modern games lack a crisp and they are not playable by all. But there is a manufacturer that cares for all! SNES Classic is a gaming console that features retro games. This console doesn’t support any 4K content but you will get the best and handy experience.

        Along with this, SNES classic provided save-state functionality, which lets you save the game whenever you leave it. You get a chunk of 20 pre-built games and can purchase more games if needed.

        The best place to get this gaming console is Extrastore. Many sellers are vending un-authentic products but you can rest assure that you will get an authentic and genuine console from this seller with Extra Store Coupon Code.


        PlayStation 3


        playstation_3


        PlayStation has never got old! Many gamers still believe that PS3 is the best console for daily gaming. This console is compatible with almost all HD televisions and also supports Blu-Ray for 4K gaming. PS 3 is packed punch that can deliver powerful gaming, internet connectivity, and booming audio all under one package.


        Verdict


        While purchasing a gaming console make sure that you have researched well. Look for the type of games available in that particular version. Most of the games mentioned above have GPU support which makes them a perfect combination of power and modernity. Make sure that you buy these consoles from registered buyers likewww.Xcite.com.

        Buying from these sellers will not only help you with the best price but also it is ensured that you have bought a genuine product. Don’t forget to opt for Xcite Coupon before checking out.