Shop

  • نساء
  • رجال
  • إلكترونيات
  • أطفال
  • المنزل
  • الجمال
  • مستلزمات العناية بالرجال
  • السفر
Search On Asaan

        10 أماكن يجب السفر إليها قبل الموت

        By : Vasu Arora , على 07-06-19


        إن السفر شيء يعشقه الجميع. حيث نتمكن من استكشاف زوايا جديدة من كوكبنا، والتعود على ثقافات و مطابخ مختلفة! مما يجعل الحياة مثيرة للغاية. إنها البوابة المثالية للإستراحة من صخب الحياة اليومية. على الرغم من أن كل مكان في الأرض يتمتع بجماله الخاص و كذلك إثارته، إلا أن هناك بعض الأماكن التي  تأخذ الأنفاس.

        في هذه المقالة ، سنناقش 10 أماكن يجب على كل شخص السفر إليها قبل موته. يمكنك الاستفادة من كود خصم بوكينغ كوم للاستفادة من بعض العروض والخصومات الرائعة على خطة سفرك القادمة. الآن بعد أن أصبح بإمكانك الحصول على بعض العروض والصفقات الجيدة ، دعونا نستكشف أروع أركان هذا الكوكب الجميل.

        استكشاف أفضل الأماكن:


        باريس -


        paris


        حسنًا ، على الرغم من أن باريس غالبا ما تشتهر ببرج إيفل الشهير ونوتردام ومتحف اللوفر ، إلا أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تقدمها لك هذه المدينة الجميلة . إذا كنت تحب التاريخ ، فإن المتاحف التي لا نهاية لها تنتظرك. يمكنك الذهاب للتسوق وحتى مشاهدة الأوبرا الشهيرة . هناك العديد من خيارات رؤية المعالم. أما إذا كان لديك أطفال ، فسيحبون دون شك الذهاب إلى ديزني لاند. يمكنك أيضًا تناول عشاء رومانسي في رحلة بحرية على نهر السين. إذا كنت ترغب في الاسترخاء وقضاء بعض الوقت الجيد مع أحبائك ، فإن باريس هي المكان المثالي لك. يمكنك أيضًا الحصول على بعض العروض الرائعة على أسعار الرحلات الجوية باستخدام كوبون العربية للطيران.

        سانتوريني -


        santorini


        تشتهر هذه الجزيرة البركانية الجميلة بمناظرها الخلابة في اليونان . ينعم هذا المكان ببعض الشواطئ الحصوية المذهلة التي ستمتع عينيك. تشهد الجزيرة أجمل غروب شمس كل يوم وخاصة من أويا. تحتوي مدينة فيرا على شوارع مرصوفة بالحصى الأبيض ومنازل ومتاجر وكل شيء لا يبدو رائعًا فحسب ، بل يلبي جميع احتياجاتك أيضًا. إذا كنت تحب الشواطئ ، وغروب الشمس مع بعض المناظر الرائعة ، فيجب أن يكون هذا المكان دون أدنى شك في قائمتك.

        ماتشو بيتشو- 


        machu_picchu


        يقع هذا التراث العالمي في بيرو وهو موقع لمدينة الإنكا القديمة. كونه مرتفعًا في جبال الأنديز ، لا يوفر المكان إطلالات رائعة فحسب ، بل يضم أيضًا مجموعة رائعة من الآثار القديمة. يأتي المسافرون من جميع أنحاء العالم إلى هنا ليشهدوا جمال وتفرد المكان ومن ثم يبقى مزدحمًا إلى حد ما. تذكر أن تحجز رحلاتك قبل عدة أشهر لضمان مكانك. يمكنك الحصول على بعض الصفقات الجيدة باستخدام كوبون أجودا.

        بوسيتانو


        positano


        تقع هذه الجنة الرومانسية في جنوب إيطاليا وهي مكان هادئ للغاية. عند زيارتك لهذا المكان ، ستجد بعضا من الهندسة المعمارية الرائعة إلى جانب المأكولات الشهية. كونها تقع في المنحدر ، فإن الأماكن ستوفر لك إطلالات على مناظر خلابة. أفضل شيء في هذا المكان هو الطقس المعتدل على مدار العام. كما يمكنك أيضا العثور على العديد من محلات الأزياء الراقية في هذا المكان.

        المالديف - 


        affordable_hotels_in_maldives


        إذا كان هدفك الوحيد من السفر هو الاسترخاء فإن جزر المالديف هي المكان المناسب لك. يجدر إنفاق بعض المال على الفيلا والاستمتاع بالجوهر الجميل الذي يوفره لك هذا المكان. الشواطئ الجميلة  والمياه الفيروزية  و المأكولات  هي شيء يصف هذا المكان تمامًا. يُمكنكم الاستمتاع بغروب الشمس الجميل من المسبح الخاص بالفيلا الفاخرة ، إذ أنه التعريف المثالي لقضاء العطلات الممتعة هناك.

        ريو دي جينيرو -


        rio_de_janeiro


        تحتوي هذه المدينة البرازيلية الجميلة على العديد من الشواطئ ذات المعالم الدرامية والتمثال الشهير كريست ذا ريديمر. مجهزة بالهندسة المعمارية الرائعة والمعارض الجميلة والمتاحف وغيرها ، تقدم المدينة العديد من الأشياء التي يمكنك استكشافها حقًا. كونه يقع في خليج كوانبارا باي مع خلفية غابة جبلية جميلة ، ستتمكن أيضًا من مشاهدة مختلف المناظر الخلابة من المدينة.

        ايسلندا - 


        iceland


        قد يبدو هذا اختيارًا غير تقليديا لك ، ولكن يجب أن يكون في قائمتك لا محالة. ستحصل على العديد من المناظر الطبيعة هنا بدءًا من الأنهار الجليدية و إنتقالا إلى الشلالات ثم إلى الينابيع . يمكنك أيضًا الذهاب في رحلة المغامرة بالقطب الشمالي و التمتع بمختلف الأنشطة مثل ركوب الخيل وغيرها بكثير.

        مراكش-


        marrakesh


        تقع هذه المدينة الغريبة في المغرب وتسمى بمكة التسوق في العالم. ستحصل على بعض التجارب الشيقة هنا حيث ستتمكن من مشاهدة بعض الفنون والثقافات المذهلة التي يقدمها المكان و سكانه.

        إسطنبول - 


        istanbul


        إذا كنت تحب التاريخ والعمارة ، فإن هذا المكان الجميل في تركيا سيذيب قلبك بالتأكيد. يمكنك استكشاف المدينة والاستمتاع بالعروض المعمارية الرائعة لهذا المكان.

        بترا


        petra


        إنها المنطقة السياحية الأكثر شهرة في عمان وهي أرض الغموض والعمارة. سوف يفتنك الموقع القديم الجميل و يجذبك التألق المعماري الذي يقدمه هذا المكان.

Shop

  • Women
  • Men
  • Tech
  • Kids
  • Home
  • Beauty
  • Grooming
  • Travel
Search On Asaan

        10 Places to Must Travel Before You Die

        By : Vasu Arora , on 07-06-19

        Traveling is something that everyone adores. Exploring new corners of the planet, getting accustomed to the culture and cuisine is something that can make your life quite exciting. It is the perfect gateway from the hustle and bustle of daily life. Even though every place is on earth has its own beauty and excitement but there are some particular places that are bound to take your breath away.

        In this article, we are going to discuss 10 places that you must travel to before you die. You can avail the booking.com coupon code in order to avail some great deals and discounts on your next travel plan. Now that you have access to some good deals, let’s explore the coolest corners of the planet.

        Exploring the best places:


        Paris-


        paris


         Well, even though Paris is mostly known for the famous Eiffel Tower, the Notre-Dame and the Louvre but there are many more things that this beautiful city can offer you. If you love history, then endless museums are waiting for you here. You can go for shopping and even watch the famous opera here. There are multiple sight-seeing options and if you have kids, then they would love the Disneyland in Paris. You can also go on a romantic dinner on a cruise at the Seine River. If you want to relax and spend some quality time with your loved ones, then Paris is the ideal place to be. You can also get some great offers on flights by using the Air Arabia coupon code.


        Santorini-


        santorini


         This is a beautiful volcanic island in Greece is mainly known for its breathtaking views. This place is blessed with some amazing pebble beaches that would be a treat to your eyes. The island witnesses the most beautiful sunset each day especially from Oia. The capital city, Fira has white cobblestone streets, houses, shops and everything that not only looks great but would also cater to all of your needs. If you love beaches, sunsets with some great views, then this place should definitely be on your list.


        Machu Picchu- 


        machu_picchu


        This UNESCO world heritage site is located in Peru and is the site of the ancient Inca city. Being high at the Andes Mountain, the place not only offers amazing views but also houses some impressive collection of the ancient ruins. Travelers from all around the world come here to witness the beauty and the uniqueness of the place and hence it remains fairly crowded. Do remember to book your trips several months in advance to reserve your spot. You can get some good deals using the Agoda coupon code.


        Positano- 


        positano


        This romantic heaven is located in Southern Italy and is a very peaceful place. Visiting there, you can expect some great architecture along with mouth-watering cuisines. Being located at the face of a cliff, the places would also offer you with some amazing views. The best thing about this place is its mild weather which remains throughout the year. You can also find many high-end fashion boutiques here.


        The Maldives- 


        affordable_hotels_in_maldives


        If your sole purpose of traveling is relaxation then the Maldives is your place to be. It is worthy to spend some money on the villa and enjoy the beautiful essence that this place offers you. Beautiful beaches, turquoise water, and lip-smacking cuisines are something that perfectly describes this place. Enjoying the beautiful sunsets from the private pool of a luxurious villa is the ideal definition of vacation here.


        Rio De Janeiro-


        rio_de_janeiro


        This beautiful city in Brazil has many beaches with the dramatic landmark and the famous statue of Christ the Redeemer. Equipped with marvelous architecture, beautiful galleries, museums, etc. the city offers many things that you can truly explore. Being situated at the Guanabara Bay with a beautiful mountainous forest backdrop, you would also get some amazing views from the city.


        Iceland- 


        iceland

        It may appear an unconventional choice to you, but it should definitely be in your list. You would get many components of nature here starting from Glaciers to waterfalls and even hot springs. You can also go for the Arctic adventure trip here which offers activities like horse riding and many more.


        Marrakesh-


        marrakesh

        This exotic city is located in Morocco and is called the shopping Mecca of the world. You would get some intoxicating experiences here as you will be able to witness some amazing art and culture that the place offers.


        Istanbul- 


        istanbul


        If you are in love with history and architecture, then this beautiful place in Turkey would surely melt your heart. You can explore the city and enjoy the brilliant architectural offerings of this place.

        Petra- 


        petra

        This is the most famous tourist spot in Oman and is a land of mystery and architecture. You would get mesmerized with the beautiful ancient site and architectural brilliance that this place offers.